الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسه الى إمكانية التنبؤ بسعة الذاكرة العاملة من خلال القلق في الرياضيات لدى طلاب الم رحلة الإعدادية. إمكانية التنبؤ بصعوبات التعلم في الرياضيات من خلال القلق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. إمكانية التنبؤ بصعوبات التعلم في الرياضيات من خلال سعة الذاكرة العاملة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. التعرف على طبيعة الاختلاف في درجة قلق الرياضيات ودرجة صعوبات التعلم ودرجة سعة الذاكرة العاملة بين أفراد العينة راجع لاختلاف نوع الجنس.دراسة الدور الوسيط لسعة الذاكرة العاملة في مسار العلاقة المباشرة بين قلق الرياضيات من جانب، وصعوبات التعلم في الرياضيات من جانب آخر. |