الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية (التسلسل الطبيعى{u٢٠١٣}التسلسل المنظم) فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية و قد تكونت عينة البحث من (20) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين تجريبيتن متساويتين و متكافئتين: و تم استخدام الاختبار التحصيلى و مقياس مستوى الرضا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى: و يوصى الباحث باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: و بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى مع التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية |