الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى قياس أثر التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) الرحلات الميدانية الافتراضية و الأسلوب المعرفى (مندفع/متروى) على تنمية التفكير التأملى وبعض نواتج التعلم (التحصيل المعرفى و الاتجاه نحو مادة الكمبيوتر) لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و أوضحت النتائج أن المجموعات التى درست بتوقيت عرض المهام التعليمية أثناء الرحلة الميدانية الافتراضية فى تفاعله مع الأسلوب المعرفى المتروى أفضل من المجموعات التى درست بتوقيت عرض المهام التعليمية بعد الرحلة فى تفاعله مع الأسلوب المعرفى المندفع |