Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
الناشر
أميرة ممدوح عبدالغنى عبدالحميد :
المؤلف
أميرة ممدوح عبدالغنى عبدالحميد
هيئة الاعداد
باحث / أميرة ممدوح عبدالغنى عبدالحميد
مشرف / أمل عبدالفتاح سويدان
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / رانيا إبراهيم أحمد
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
212ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 286

from 286

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى قياس أثر التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية (أثناء/بعد) الرحلات الميدانية الافتراضية و الأسلوب المعرفى (مندفع/متروى) على تنمية التفكير التأملى وبعض نواتج التعلم (التحصيل المعرفى و الاتجاه نحو مادة الكمبيوتر) لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و أوضحت النتائج أن المجموعات التى درست بتوقيت عرض المهام التعليمية أثناء الرحلة الميدانية الافتراضية فى تفاعله مع الأسلوب المعرفى المتروى أفضل من المجموعات التى درست بتوقيت عرض المهام التعليمية بعد الرحلة فى تفاعله مع الأسلوب المعرفى المندفع