استخدام برنامج قائم على إستراتيجية التخيل الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية.
المؤلف
عمر، أسماء شعبان مدبولي.
هيئة الاعداد
باحث / أسماء شعبان مدبولي عمر
مشرف / عبد المنعم محمد حسين
مشرف / أحمد عثمان عبد الحافظ
مناقش / بدرية محمد محمد
مناقش / عمر سيد خليل
الموضوع
التفكير المستقبلي والانخراط. تعلم العلوم . تلاميذ المرحلة الاعدادية.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
269 ص.
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
الناشر
تاريخ الإجازة
31/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
الفصل الأول: مشكلة البحث وخطة دراستها
الفصل الثاني: توظيف إستراتيجية الاخيل الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والانخراط في تعلم العلوم
الفصل الثالث: إعداد المواد التعليمية وأدوات البحث وإجراءاته
الفصل الرابع: نتائج البحث وتفسيرها والتوصيات والبحوث المقترحة
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
269
from
269
المستخلص
هدف البحث إلى قياس فاعلية استخدام برنامج قائم على إستراتيجية التخيل الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية.