الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى الوصول إلى مجموعة من الإجراءات المقترحة لتطوير سياسات تعليم الظل بالتعليم قبل الجامعي بمصر، في ضوء الاستفادة من الدراسة النظرية وخبرتي كوريا الجنوبية وأستراليا، وبما يناسب الأوضاع الثقافية المصرية. واستخدمت الدراسة المنهج المقارن. وتضمنت الدراسة سبعة فصول، وتوصلت إلى مجموعة من النتائج اعتمدت على كل من الدراسة النظرية لسياسات تعليم الظل في العالم المعاصر، والدراسة التحليلية لكل دولة من دول البحث، هذا إلى جانب الدراسة المقارنة التفسيرية للدول الثلاث، كما توصلت الدراسة إلى مجموعة من الإجراءات المقترحة لتطوير سياسات تعليم الظل بالتعليم قبل الجامعي في مصر. |