Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المخلط لتنمية مهاارات كتابة الفقرة في ضوء عمليات الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
فايد، ندا محمد فؤاد عبدالسلام.
هيئة الاعداد
باحث / ندا محمد فؤاد عبدالسلام فايد
مشرف / نادية علي مسعود أبوسكينة
مناقش / يمن أبوبكر إبراهيم سكين
مناقش / حسن سيد شحاته
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
324 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
17/10/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 348

from 348

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى تنمية بعض مهارات كتابة الفقرة لمجموعة من تلاميذ الصف الأول من المرحلة الإعدادية، وذلك من خلال استخدام استراتيجية التعلم المخللط في ضوء عمليات الكتابة، ويندرج من هذا الهدف الأهداف الفرعية التالية : أ. وضع قائمة بمهارات كتابة الفقرة المناسبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . ب. تصميم استراتيجية التعلم المخلط في ضوء عمليات الكتابة . ج. معرفة مدى فاعلية التصميم المقترح لاستراتيجية التعلم المخلط في ضوء عمليات الكتابة لتنمية مهارات كتابة الفقرة لدى تلاميذ الصف الأول من المرحلة الإعدادية.