الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي إلى تنمية بعض مهارات كتابة الفقرة لمجموعة من تلاميذ الصف الأول من المرحلة الإعدادية، وذلك من خلال استخدام استراتيجية التعلم المخللط في ضوء عمليات الكتابة، ويندرج من هذا الهدف الأهداف الفرعية التالية : أ. وضع قائمة بمهارات كتابة الفقرة المناسبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . ب. تصميم استراتيجية التعلم المخلط في ضوء عمليات الكتابة . ج. معرفة مدى فاعلية التصميم المقترح لاستراتيجية التعلم المخلط في ضوء عمليات الكتابة لتنمية مهارات كتابة الفقرة لدى تلاميذ الصف الأول من المرحلة الإعدادية. |