الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذاالبحث إلى تعرف مديإسهام المراكز الاستكشافية للعلوم فى التكوين العلمى لتلاميذ مرحلة التعليم قبل الجامعى بمصر؛ و كيف كان ذلك الإسهام؟ و اتبع البحث الطريقة النوعية فى إجرائه؛ و استخدم المنهج التاريخى و المنهج الاثنوجرافى؛ و استخدمت المقابلة المقننة و شبه المقننة كأداة للبحث؛ و شملت عينة البحث (10) أفراد ممن كانوا يترددون على المراكز الاستكشافية للعلوم أثناء فترة دراستهم فى مرحلة التعليم قبل الجامعى بالإضافة إلى (3) من أولياء أمورهم: و (2) من المشرفين العلميين؛ و أجريت المقابلات فردية و تم جمع البيانات و معالجاتها: و استخلصت النتائج |