الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى الكشف عن أثر التفاعل بين أساليب التوجيه و توقيت عرضها داخل بيئة الألعاب التفاعلية الإلكترونية التعليمية على تنمية قيم المواطنة و مهارات اتخاذ القرار لدى أطفال الروضة: و تكونت عينة البحث من أربع مجموعات تجريبية كل مجموعة 20 طفل و طفلة: و أسفرت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائيا فى مهارات اتخاذ القرار لصالح المجموعات التى قدم لها التوجيه البشرى علي المجموعات التي قدم لها التوجيه إلكتروني إلا أن توقيت عرض التوجيه و كذا التفاعل بينه و بين أسلوب التوجيه لم يكون له أثر فى تنمية قيم المواطنة أو مهارات اتخاذ القرار |