الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة التعرف على دور الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة في إعلانات شركات قطاع الاتصالات بمصر (فودافون {u٢٠١٣} اتصالات {u٢٠١٣} أورنج {u٢٠١٣} وى) في التأثير على السلوك الشرائي للشباب: وسعت لتحقيق ذلك من خلال دراسة تحليلية للإعلانات المنشورة لتلك الشركات في شهر رمضان 1440/ 2019 بعينة من الصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي: وكذلك دراسة ميدانية تم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 370 مفردة من الشباب المصري. وقد استندت الدراسة إلى نموذج الاستجابة الإعلانية: ونموذج Yichuan Wanga and Chiahui Yu صناعة قرار المستهلك عبر الشبكات الاجتماعية: واعتمدت على منهج المسح وأسلوب المقارنة المنهجية: واستخدمت أداتي تحليل المضمون والاستبيان.وتوصلت الدراسة إلى أن العلاقة بين الاستراتيجيات الإعلانية (الاستراتيجيات الإعلامية {u٢٠١٣} الاستراتيجيات الإبداعية) المستخدمة بإعلانات شركات الاتصالات والسلوك الشرائى للشباب المصري |