![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية برنامج لتنمية بروفيلات التفكير على الثقة بالنفس لتلاميذ ذوي صعوبات الفهم القرائي بالمرحلة الابتدائية: وتكونت الدراسة من (30) تلميذا” وتلميذة من الصفين الرابع والخامس بالمرحلة الابتدائية:تتراوح أعمارهم ما بين(9-10) سنوات بمتوسط عمري قدره (11) سنة: وانحراف معياري قدره (0.743) : ومستوى ذكائهم من (90-110 ) بمتوسط قدره (100) وانحراف معياري قدره (5.577): بمحافظة أسيوط مركز ديروط : وتم استخدام الأدوات التالية : اختبار بروفيلات التفكير : مقياس الثقة بالنفس : واختبار تشخيص صعوبات الفهم القرائي : واختبار استانفورد بينيه للذكاء الصورة الخامسة |