الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الفصل الأول: تعريف البحث (مشكلة البحث - الأهداف - الفروض......). و قد تناولت خمس فصول {u٢٠١٣} بعد فصل منهجية البحث {u٢٠١٣} تحتوي علي الاطار النظري و العملى للبحث على النحو التالى: الفصل الثانى: تتناول الباحثة فى هذا الفصل الثانى محاور رئيسية بالدراسة و التحليل بهدف التعرف على ماهية التربية الخاصة للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم :تعريفاتهم: تصنيفاتهم: تقسيمات: خصائص و حاجات عند المعاقين عقلياً: أهداف مدارس التربية الفكرية: وصفات و خصائص و تصنيفات المهارات الأداء المعلم التربية الفكرية. معايير الدولية و جامعات المصرية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية. لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية فى ضوء متغيرات القرن الحادى و العشرين. و الأدوات المتعددة لمعلم التربية الفنية. الفصل الثالث: إجراءات الدراسة. تصميم و إنتاج برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدى معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أولاً : إجراءات البحث و أدوات الدراسة. ثانياً:تصميم برنامج لتنمية المهارات التشكيلية اليدوية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. الفصل الرابع: خطوات إعداد و تنفيذ عملى للبرنامج المقترح لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أسلوب التقويم المتبع فى تنفيذ البرنامج المقترح للمعلمين داخل مدارس التربية الفكرية باستخدام التكنولوجيا القرن الحادى و العشرين. الفصل الخامس: النتائج و تحليلها و توصيات البحث. أولاً: نتائج البحث و تحليلها. ثانياً: توصيات البحث. ثالثاً: مقترحات بحوث أخرى |