Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر فى ضوء مدخل إدارة المشروعات الاحترافية :
الناشر
بدوى رجب محمد عبدالجواد :
المؤلف
بدوى رجب محمد عبدالجواد
هيئة الاعداد
باحث / بدوى رجب محمد عبدالجواد
مشرف / نجوى يوسف جمال الدين
مشرف / إبراهيم الدسوقى عوض
مناقش / إبراهيم الزهيرى
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
320 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
30/8/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 377

from 377

المستخلص

هدف البحث الى تقديم تصور و بناء نموذج للأستفادة من مدخل إدارة المشروعات الاحترافية فى إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر بشكل منظومى متكامل؟ و استخدم البحث المنهج الوصفى و الاستقرائى: و المدخل المنظومى: و استعان البحث بنموذج باناثى (1992) ثلاثى المستويات لتحليل النظم. و توصل البحث الى بناء نموذج هجين مخصص لإدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى احترافيا مبنية على ثلاثة منهجيات احترافية عالمية معتمدة و هى: دليل (بى ام بى اوه كى): و منهجية (بى آر آى إن سى إى2): و دليل كفايات - أى سى بى4