Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد وانعكاسها على التسويق الريادي بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية /
المؤلف
سيد، مصطفى عادل حسن.
هيئة الاعداد
باحث / مصطفـى عــادل حســن سيــد
مشرف / حسيـــن محمـــد عبـد الحليــــم
مشرف / محمـــد فتحـــــي عبد الحافـــــــظ
مشرف / مصطفى شادي أبو السعود
الموضوع
الإدارة. التربية البدنية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
124 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
27/9/2022
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية الرياضية - الإدارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

في ضوء أهداف وفروض البحث والإجراءات التي اتبعت وعينة البحث ، ونتائج البحث توصل الباحث إلي الاستنتاجات التالية :
تراوحت نسبة متوسط الاستجابة لأبعاد امحور الأول : الوضع الراهن للإعلام الرياضي الجديد في الأندية بجمهورية مصر العربية ما بين ( 0.51 : 0.91 ) ، حيث جاء في الترتيب الأول بعد ( معوقات تطبيق تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد بالأندية الرياضية ) ، بينما جاء في الترتيب الثاني بعد ( أساليب تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد ) ، بينما جاء في الترتيب الثالث والأخير بعد ( تطبيقات تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد بالأندية الرياضية ) .
تراوحت نسبة متوسط الاستجابة لأبعاد المحور الثاني : واقع التسويق الريادي بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية ما بين ( 0.58 : 0.89 ) ، حيث جاء في الترتيب الأول بعد ( معوقات التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) ، بينما جاء في الترتيب الثاني بعد ( واقع التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) ، بينما جاء في الترتيب الثالث والأخير بعد ( آليات تفعيل التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) .
وجود علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائياً بين ( أساليب تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد ) من استبيان الوضع الراهن للإعلام الرياضي الجديد وكل من ( واقع التسويق الريادي بالأندية الرياضية ، آليات تفعيل التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) من استبيان التسويق الريادي ، كما توجد علاقة ارتباطية سالبة دالة إحصائياً مع ( معوقات التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) .
وجود علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائياً بين ( تطبيقات تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد بالأندية الرياضية ) من استبيان الوضع الراهن للإعلام الرياضي الجديد وكل من ( واقع التسويق الريادي بالأندية الرياضية ، آليات تفعيل التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) من استبيان التسويق الريادي ، كما توجد علاقة ارتباطية سالبة دالة إحصائياً مع ( معوقات التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) .
وجود علاقة ارتباطية سالبة دالة إحصائياً بين ( معوقات تطبيق تكنولوجيا الإعلام الرياضي الجديد بالأندية الرياضية ) من استبيان الوضع الراهن للإعلام الرياضي الجديد وكل من ( واقع التسويق الريادي بالأندية الرياضية ، آليات تفعيل التسويق الريادي بالأندية الرياضية ) من استبيان التسويق الريادي ، كما توجد علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائياً مع ( معوقات التسويق الريادي بالأندية الرياضية ).