Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز لتنمية مهارات التريكو لطلاب كليات التربية النوعية /
المؤلف
الفخراني، سحر أنيس السعيد.
هيئة الاعداد
باحث / سحر أنيس السعيد الفخراني
مشرف / عادل جمال الدين الهنداوي
مناقش / إيريني سمير مسيحه داود
مناقش / رانيا محمد أحمد حموده
الموضوع
الاقتصاد المنزلي.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
281 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
14/9/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - اقتصاد منزلي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 302

from 302

المستخلص

تزايدت سرعة التطور التكنولوجي في ظل هذا العصر حيث يطلق عليه عصر المعلوماتية وتتصف نظم التعليم الحالية بالتعلم الالكتروني الذي يشغل حيزا كبيرا في العملية التعليمية وانتشرت الصناعات بصورة سريعة مستخدما كل مستحدثات العصر من الاساليب الفنية الحديثة و التكنولوجيا المتطورة و التقنيات المستحدثة فالتقدم الذي حدث في تكنولوجيا المعلومات ( Information technology ”It”)اسهم في ظهور اساليب مبتكرة و استراتيجيات جديدة لحل المشكلات التعليمية التي تواجه (الطالب\المعلم) والتي عادة تتم من خلال انتاج البرامج التعليمية المختلفة بالاساليب التكنولوجية الحديثة المبينة على البيئة الالكترونية ومن احدث انواع التعلم الالكتروني المستخدمة في التعليم المبرمج ولملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا التصنيع تطور معدل انتاج ماكينات التريكو ودخلت انظمة التشغيل الحديثة و التحكم الالي في التصنيع مما ساعد على تطويرها وانتاج منتجات ذات جودة عالية.