الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى توضيح العلاقة بين المزيج التسويقي وتوجهات عملاء الشركة المصرية للاتصالات, بيان أثر المزيج التسويقي على توجهات عملاء الشركة المصرية للاتصالات, ويشمل مجتمع الدراسة في جميع العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظة دمياط حيث أن إجمالي عدد العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظة دمياط (654) موظف وبتطبيق معادلة (روبرت ماسون) يكون حجم عينة الدراسة الحالية 242 مفردة وتوصلت الدراسة الى عدة نتائج أهمها, يوجد علاقة ارتباطية طردىة ذات دلالة إحصائية بين فاعلية المزيج التسويقي وتوجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95%”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لفاعلية المزيج التسويقي علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد المنتج علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد التسعير علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95%”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد الترويج علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد التوزيع علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”. |