Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر فاعلية المزيج التسويقي فى توجهات عملاء شركات الاتصالات :
المؤلف
العباسي, أحمد احمد رزق.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد احمد رزق العباسي
مشرف / رمضان محمود عبدالسلام
مشرف / سهام نبيل سليمان
مناقش / محمد ابو القمصان عبدالوهاب
مناقش / ايناس محمد العباسي
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
144 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 144

from 144

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى توضيح العلاقة بين المزيج التسويقي وتوجهات عملاء الشركة المصرية للاتصالات, بيان أثر المزيج التسويقي على توجهات عملاء الشركة المصرية للاتصالات, ويشمل مجتمع الدراسة في جميع العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظة دمياط حيث أن إجمالي عدد العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظة دمياط (654) موظف وبتطبيق معادلة (روبرت ماسون) يكون حجم عينة الدراسة الحالية 242 مفردة وتوصلت الدراسة الى عدة نتائج أهمها, يوجد علاقة ارتباطية طردىة ذات دلالة إحصائية بين فاعلية المزيج التسويقي وتوجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95%”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لفاعلية المزيج التسويقي علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد المنتج علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد التسعير علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95%”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد الترويج علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”, يوجد تأثير طردى ذو دلالة إحصائية لبعد التوزيع علي توجهات عملاء شركات الاتصالات الشركة المصرية للاتصالات, وذلك بدرجة ثقة 95% ”.