Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية =
الناشر
طاهر عيد محمد إبراهيم :
المؤلف
طاهر عيد محمد إبراهيم
هيئة الاعداد
مشرف / طاهر عيد محمد إبراهيم
مشرف / سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبي
مشرف / أسماء توفيق مبروك
مناقش / محمود عبدالحليم منسي
مناقش / منال عبدالنعيم محمد طه
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
190ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
13/12/2021
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 224

from 224

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى