الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعى البحث الحالى إلى تقديم تصور مقترح لتطوير التنمية المهنية لمعلم التعليم الأساسى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى: من خلال التعرف على واقع التنمية المهنية لمعلم التعليم الأساسى بمصر و قد استخدم البحث المنهج الوصفى مع المدخل الإثنوجرافى كمنهج للدراسة و البحث فى تحديد المهارات و تفسير البيانات و النتائج؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث: و قد توصل البحث إلى تقديم مقترحات فى مجال دمج التكنولوجيا المتقدمة فى مجال التدريب و التعليم و طرق استخدام التقنيات الحديثة فى العملية التعليمية: لدى معلم التعليم الأساسى بما يتناسب مع العصر الرقمى و متطلباته؛ مما يصلح للإستفادة منه لصانعى القرار و المعلمين و المديرين و القائمين على برامج التنمية المهنية |