Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المحاكاة كمدخل برنامج تعليمي في تعلم بعض مهارات التمرينات الفنية الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا /
المؤلف
عيد، الشيماء محمد زكريا.
هيئة الاعداد
باحث / الشيماء محمد زكريا عيد
مشرف / سالى محمد عبداللطيف
مناقش / زيزيت عزيز صبحى
مناقش / اسلام رأفت عبدالفتاح
الموضوع
التربية البدنية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
79 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
21/8/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - المناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 240

from 240

المستخلص

اصبح استخدام التكنولوجيا فى التعلم امرا لابد منه لان التكنولوجيا اصبحت متواحدة فى كافة مجالات حياتنا ونتامل معها بكل سهولة ويسر، ولقد اصبح استخدام التكنولوجيا وعلى راسها الكمبيوتر ضروريا فى حياتنا، ومانشاهده من تطور هائل وسريع فى كفائتة يدعونا الى تفعيلة فى مجال التعلم والتعليم بطريقة مبتكرة، ولم يعد حقل من حقول المعرفة الا وللكمبيوتر دور مهما فيه، فأصبح من الصعوبة الاستغناء فى مواكبة التطورات الحديثة فى جميع المجالات، ومن هذة المجالات استخدام المحاكاة فى التعلم حيث انا تخلق للمتعلم بيئة مشابهه للبيئة الواقعية تساعده على سرعة التعلم وتوفير الوقت والجهد.