Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام استرانيجه الابعاد السداسيه(PDEODE)المدعمه بالواقع المزز لتنميه مهارات التفكير البصرى والفهم فى ماده العلوم لدى تلاميذ المرحله الاعداديه /
المؤلف
غنيم, ايمان السيد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ايمان السيد محمد غنيم
مشرف / عبد الملك طه عبد الرحمن
مشرف / فاطمه مصطفى رزق
مناقش / مجدى رجب اسماعيل
الموضوع
التعليم الاعدادى. العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
232 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
15/6/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس العلوم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 261

from 261

المستخلص

ىدف البحث الحالي إلي الكشف عن فاعليه استخدام استراتيجيه الابعاد السداسيه المدعمه بالواقع المعزز فى تنميه مهارات التفكير البصرى ةالفهم العميق فى ماده العلوم لدى تلاميذ المرحله الاعداديه ولتحقيق هدف البحث تم اختيار مجموعه من تلاميذ الصف الاول الاعدادى,مكونه من(60)تللميذا وتلميذه بمدرسه كفر ساله النحال للتعليم الاساسى باداره السنطه التعليميه لمديريه التربيه والتعلم بمحافظة الغربيه, وتم تقسمهم الى مجموعتين, مجموعه تجريبه وعددها(30)تلميذا وتلميذه وتم التدريس لهم وفقا للطريقه المعتاده.