الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تستهدف هذه الدراسة التعرف على أثر الإتصالات التسويقية المتكاملة على رضا العملاء بالشركة المصرية للإتصالات ، إعتمدت هذه الدراسة على المنهج الإستقرائى حيث تم عمل دراسة ميدانية على عينة من عملاء الشركة المصرية للإتصالات بينت أثر الإتصالات التسويقية المتكاملة على رضا العملاء وذلك من خلال قائمة الإستقصاء ( الإستبيان ) التى تعتمد على مقياس لكرت (Likert Scale) الخماسى بغرض تحليل متغيرات الدراسة التطبيقية ، ثم إختبار فرض الدراسة ، حيث تم توزيع 400 إستبانة على مجتمع الدراسة ( عملاء الشركة المصرية للإتصالات ) بنسبة استرداد 98.5 % . وخلصت الدراسة إلى أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية بين المتغير المستقل الاتصالات التسويقية المتكاملة وبين المتغير التابع رضا العملاء . |