Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق المستدام في تحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية :
المؤلف
شنودة, كلير سمير فوزي.
هيئة الاعداد
باحث / كلير سمير فوزي شنودة
مشرف / شيرين حامد أبو وردة
مشرف / منى السنديوني
مناقش / رمضان محمود عبدالسلام
مناقش / حسين مصيلحي سيد أحمد
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
144 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
22/2/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 144

from 144

المستخلص

استهدفت الدراسة التعرف على دور التسويق المستدام في تحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري، وقد اعتمدت هذه الدراسة على كل من المنهجين الاستنباطي والاستقرائي، وتتمثل عينة الدراسة في عينة عشوائية مختارة بالطريقة العشوائية من عملاء البنك واشتملت عينة الدراسة (310) من عملاء البنك الزراعي المصري بمحافظة كفرالشيخ، وكان من أهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة، توجد علاقة ايجابية بين المنتج المستدام وتحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية، توجد علاقة ايجابية بين التسعير المستدام وتحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية، توجد علاقة ايجابية بين الترويج المستدام وتحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية، توجد علاقة ايجابية بين التوزيع المستدام وتحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية، وكانت من أهم التوصيات دراسة أبعاد التسويق المستدام على تحسين رضا عملاء الخدمات المصرفية الالكترونية، وعقد دورات دورية لزيادة خبرة العاملين في التعامل مع الخدمات الالكترونية في البنوك.