Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التفاعل بين محفزات الالعاب التنافسيه الرقميه(قائمه المتصدرين/الشارات)بانماط دعم(مرن/ثابت)فى تنميه مهرات البرمجه والدافعيه لانجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
اسماعيل, ايمان شعبان عطيه.
هيئة الاعداد
باحث / ايمان شعبان عطيه اسماعيل
مشرف / ابراهيم عبد الوكيل الفار
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / ثريا محمد سراج
الموضوع
التعليم المبرمج. البرمجه.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
570 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
28/8/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - علوم تربويه ونفسيه
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

هدف البحث الى التعرف على اثر التفاعل بين محفزات الالعاب التنافسيه الرقمي(قائمه المتصدرين/الشارات)بنمط دعم(مرن/ثابت) وقياس اثره على تنميه مهارات البرمجه والدافعيه للانجتز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكليه التربيه النوعيه, حيث قامت الباحثه بتصميم بيئه تعلم الكترونيه قائمه على محفزات الالعاب التنافسيه الرقميه(قائمه المتصدرين/الشارات)مزوده بانماط دعم(مرن/ثابت),تتضمن معالجه علميه لمهارات البرمجه.