Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية التعلم المتمايز فى تنمية الذاكرة البصرية والسمعية لدى أطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم /
المؤلف
درويش، محمد السيد على،
هيئة الاعداد
مشرف / أمل محمد حسونه حسنين
مشرف / مريانا نادى عبد المسيح
مناقش / ايمان فؤاد محمد كاشف
مناقش / جمال شفيق أحمد عامر
الموضوع
التعلم المتمايز.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
248 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
19/1/2022
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية للطفوله المبكرة ببورسعيد - العلوم النفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 248

from 248

المستخلص

تنمية الذاكرة البصرية والسمعية لدى أطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم من ( 4-6) سنوات باستخدام التعلم المتمايز ، وطبقت على عينة مكونة من (20) طفلة وطفلة من فئة الأطفال المنبئين بخطر صعوبات التعلم . واتبعت الدراسة المنهج شبه التجريبي، واستخدمت الدراسة الأدوات التالية:
مقياس الذاكرة البصرية والسمعية لأطفال ما قبل المدرسة (إعداد الباحث ).
البرنامج التدريبى القائم على التعلم المتمايز ( إعداد الباحث ) .