الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي أثر التفاعل بين نمط التكيف(المحتوى/ واجهة التفاعل) واسلوب التعلم (النط /المتأمل) في تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلكترونية وفاعلية الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم و ذلك من خلال التعرف علي التعلم التكيفى واهداف التعلم التكيفى و مكونات نظام التعلم التكيفى و خصائص التعلم التكيفى والمحتوى الإلكترونى التكيفى الفرق بين المحتوى التكيفى، المحتوى القابل للتكيف خصائص المحتوى الإلكترونى التكيفى و مميزات المحتوى الإلكترونى التكيفى الأسس النظرية لتصميم المحتوى التكيفى عناصر تصميم واجهات التفاعل. |