Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المسؤولية الإجتماعية للشركات التجارية على منصات التواصل الإجتماعي وإنعكاساتها على رضا الجمهور -دراسة مسحية/
الناشر
جامعة اسوان،
المؤلف
حمادة،نورهان إبراهيم انور.
هيئة الاعداد
باحث / نورهان إبراهيم انور حمادة
مشرف / اد/محمود يوسف مصطفى
مشرف / اد/هبة الله نصر حسن
مشرف / اد/مصطفى سيد عبد اللاه الجزيري
الموضوع
اعلام
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
219ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
28/6/2021
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 234

from 234

المستخلص

سعت هذة الدراسه في التعرف على طبيعة توظيف الشركات التجاريه لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر ممارستها وانشطتها للمسؤليهالاجتماعية ومعرفة اهم مجالات المسؤوليه الاجتماعية المطروحة عبر صفحات هذة الشركاتوالاخير نتائج الدراسه الميدانيه وكيفية تعامل الجمهور معها خاصة وان منصات التواصل الاجتماعي اصبحت اداة تسويقيه للشركات اعتمدت الباحثه في هذة الدراسه على صحفية الاستقصاء كأداة لجمع البيانات للشركات (فودافون –ماكدونالز –العربي)بواقع 400 مفرده كما اعتمدت الباحثة ايضا على اداة تحليل المضمون لمنشورات المسؤوليه الاجتماعيه الخاصه بالشركات عبر المنصات فيس بوك- يوتيوب – تويتر
وكانت الدراسه في 6 فصول الاول الاجراءات المنهجيه للدراسه والثاني المسؤليه الاجتماعيه للشركات المفهوم والمحددات والثالث استخدام الشركات التجاريه لمنصات التواصل الاجتماعي والرابع العوامل المؤثره على رضا الجمهور عبر المنصات الاجتماعيه والخامس نتائج الدراساه التحليليه