الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعت هذة الدراسه في التعرف على طبيعة توظيف الشركات التجاريه لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر ممارستها وانشطتها للمسؤليهالاجتماعية ومعرفة اهم مجالات المسؤوليه الاجتماعية المطروحة عبر صفحات هذة الشركاتوالاخير نتائج الدراسه الميدانيه وكيفية تعامل الجمهور معها خاصة وان منصات التواصل الاجتماعي اصبحت اداة تسويقيه للشركات اعتمدت الباحثه في هذة الدراسه على صحفية الاستقصاء كأداة لجمع البيانات للشركات (فودافون –ماكدونالز –العربي)بواقع 400 مفرده كما اعتمدت الباحثة ايضا على اداة تحليل المضمون لمنشورات المسؤوليه الاجتماعيه الخاصه بالشركات عبر المنصات فيس بوك- يوتيوب – تويتر وكانت الدراسه في 6 فصول الاول الاجراءات المنهجيه للدراسه والثاني المسؤليه الاجتماعيه للشركات المفهوم والمحددات والثالث استخدام الشركات التجاريه لمنصات التواصل الاجتماعي والرابع العوامل المؤثره على رضا الجمهور عبر المنصات الاجتماعيه والخامس نتائج الدراساه التحليليه |