![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الوصفية ورصد كيفية توظيف تكنولجيا الاتصال في ادارة الصورة الذهنية الخاصة بالجامعات محل الدراسة (جامعة القاهرة، جامعة 6 اكتوبر، الجامعة العربية المفتوحة) والوقوف على مدى استخدامهم لتكنولوجيا الاتصال والمواقع الرسمية للجامعة كمصدر رئيس ودائم مما يساهم في رسم وادارة الصورة الذهنية المطلوبة. استعانت الباحثة بنظرية الاطار الاعلامي ونماذج علمية في ادارة الصورة الذهنية من اجل دراسة المواقع الالكترونية والادوار الخاصة بها تم سحب عينة قوامها 400 مفردة بجامعة القاهرة و6 اكتوبر والجامعة العربية المفتوحة وذلك بتطبيق استمارة الاستبيان عليهم ومقابلة اثنين من العاملية على الموقع بكل جامعة واجراء تحليل مضمون لعينة من مواد الموقع الالكتروني للجامعات محل الدراسة. |