الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الرساله الى البحث عن الدور الذي تقوم به الحملات الاعلانيه الاكترونيه للشركات الدوليه من اجل بناء سمعه علامتهاالتجاريه وتعزيز ولاء الجمهور لها والمقارنه بين الشركات الخدميه والسلعيه من حيث كل مايقدم من خلال هذه الاعلانات بناء على النتائج الظاهرة تم اختيار شركة فودافون بإعتبارها شركة خدميه تقدم منتج خدمه وشركه كوكاكولا بغعتبارها شركه سلعيه تقدم سلعه حيث طبقت الدراسه على عينه حصصيه قوامها 390 مفردة موزعه بالتساوي على محافظات جنوب الصعيد سوهاج قنا الاقصر حيث كان نصيب كل محافظه 130 مفردة هذه الدراسه تنتمي الى نوع الدراسات الوصفيه حيث استخدمت منهج المسح وادوات جميع البيانات الاتيه استماره استبيان المعده للمبحوثينعينه الدراسهاستماره تحليل المضمون للحملات الاعلانيه الالكترونيه للشركات عينه الدراسه كما تم استخدامبعض الاساليب الاحصائيه من خلال هذه الدراسه |