Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الحملات الاعلانية الالكترونية للشركات الدوليه في:
الناشر
جامعة اسوان،
المؤلف
عبد الكريم ،كريمه سعد شفيق .
هيئة الاعداد
باحث / كريمه سعد شفيق عبد الكريم.
مشرف / اد/محمد محفوظ الزهري احمد
مشرف / اد/هبه الله نصرحسن
مشرف / اد/شيماء عبدالعاطي سعيد
الموضوع
اعلام
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
241ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/6/2021
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 253

from 253

المستخلص

هدفت الرساله الى البحث عن الدور الذي تقوم به الحملات الاعلانيه الاكترونيه للشركات الدوليه من اجل بناء سمعه علامتهاالتجاريه وتعزيز ولاء الجمهور لها والمقارنه بين الشركات الخدميه والسلعيه من حيث كل مايقدم من خلال هذه الاعلانات بناء على النتائج الظاهرة تم اختيار شركة فودافون بإعتبارها شركة خدميه تقدم منتج خدمه وشركه كوكاكولا بغعتبارها شركه سلعيه تقدم سلعه حيث طبقت الدراسه على عينه حصصيه قوامها 390 مفردة موزعه بالتساوي على محافظات جنوب الصعيد سوهاج قنا الاقصر حيث كان نصيب كل محافظه 130 مفردة هذه الدراسه تنتمي الى نوع الدراسات الوصفيه حيث استخدمت منهج المسح وادوات جميع البيانات الاتيه استماره استبيان المعده للمبحوثينعينه الدراسهاستماره تحليل المضمون للحملات الاعلانيه الالكترونيه للشركات عينه الدراسه كما تم استخدامبعض الاساليب الاحصائيه من خلال هذه الدراسه