Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
بيئة تعلم شخصيَّة لإكساب طلاب تكنولوجيا التَّعليم مهارات إنتاج الواقع المعزز وتنمية الاتجاه نحو استخدامه /
المؤلف
عبدالله، أميمة رفعت قطب.
هيئة الاعداد
باحث / أميمة رفعت قطب عبدالله
مشرف / وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي
مشرف / رزق على أحمد محمد
مشرف / --
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
198 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 213

from 213

المستخلص

هدف هذا البحث إلي إكساب طلاب شعبة تكنولوجيا التَّعليم المهارات الأساسيَّة لإنتاج الواقع المعزز من خلال استخدام بيئة تعلُّم شخصيَّة، ولتحقيق أهداف البحث اتبعت الباحثة المنهجين الوصفي، وشبه التَّجريبي، وتكوَّنت عينة البحث من(40) طالبًا وطالبةً من طلاب الفرقة الثَّانية، وتمثَّلت أدوات القياس في: إختبار تحصيلي، بطاقة تقييم، مقياس اتجاه، وقد طُبِّق الاختبار التَّحصيلي، ومقياس الاتجاه قبل التَّعلُّم، وطُبِّقت أدوات القياس الثَّلاث بعد التَّعلُّم؛ وقد أظهرت نتائج البحث أثرًا كبيرًا لبيئة التَّعلُّم الشَّخصيَّة في إكساب الطُّلاب مهارات إنتاج الواقع المعزز، وفي تنمية الاتجاه نحو استخدامه.