Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور عوامل الإقناع في الإعلانات وتأثيرها على سلوك المتبرع :
المؤلف
الشافعي، منى أحمد محمد .
هيئة الاعداد
باحث / منى أحمد محمد الشافعي
مشرف / أحمد عزمي زكي عبدالعزيز
مشرف / نهال محمد السادات
مشرف / احمد عزمى زكى
الموضوع
عوامل الأقناع.
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
143ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 156

from 156

المستخلص

اهتمت الباحثة بعرض الاطار النظري والعملي عن المؤسسات الخيرية وأهمية دور عوامل الاقناع وكيفية تأثيره على سلوك المتبرع من خلال عرض لبعض الأمثلة الاعلانية للمنظمات الخيرية والأنشطة التي تقوم بها وذلك لربط متغيرات الدراسة بمجال التطبيق.
كما تعرضت للمفاهيم المختلفة لعوامل الاقناع بالإعلانات وعناصرها المتعددة، وكذلك العوامل المؤثرة على سلوك المتبرع.
Summary
The researcher was interested in presenting the theoretical and practical framework on charitable institutions and the importance of the role of persuasion factors and how they affect the behavior of the donor by pre-senting some advertising examples of charitable organizations and their activities in order to link the study variables with the field of application.
She was also exposed to the different concepts of persuasion factors and multiple elements of advertisements, as well as the factors affecting the donor’s behavior.