Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية بمصر كمتغير وسيط على العلاقة
بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً ونوايا الزيارة :
المؤلف
عبد النبى، آيات عبد النبى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / آيات عبد النبى محمد عبد النبى
مشرف / جيهان عبد المنعم رجب
مشرف / ريم محمد الألفى
مناقش / عمرو حسن خير الدين
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
201ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 201

from 201

المستخلص

مستخلص الدراسة باللغة العربية
أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية بمصر كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً ونوايا الزيارة
تسعى الدراسة للتوصل إلى دراسة أثر أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية بمصر كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً ونوايا الزيارة، وذلك من خلال تحقيق الأهداف التالية:
• دراسة أثر الكلمة المنطوقة إليكترونياً على نوايا الزيارة.
• دراسة أثر الكلمة المنطوقة إليكترونياً على الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية.
• دراسة أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية على نوايا الزيارة.
• دراسة أثر الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية كمتغير وسيط على العلاقة بين الكلمة المنطوقة إليكترونياً بأبعادها (خبرة مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً، التشابة بين مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ومستقبلها، الثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً) وبين نوايا الزيارة.
قد أسفرت الدراسة على ”وجود أثر إيجابى دال إحصائياً للكلمة المنطوقة إلكترونياً ككل على نوايا الزيارة”، ووجود أثر سلبى ذا دلالة إحصائية للثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً على نوايا الزيارة، ”ووجود أثر إيجابى دال إحصائياً للكلمة المنطوقة إلكترونياً ككل على الصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية”، ”ووجود أثر إيجابى دال إحصائياً للصورة الذهنية لمقاصد السياحة العلاجية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً بأبعادها (خبرة مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ، التشابة بين مصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً ومستقبلها، الثقة بمصدر الكلمة المنطوقة إلكترونياً) وبين نوايا الزيارة”.