Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور إعلام الطفل في مستويات التحصيل الدراسي لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم /
المؤلف
عبير احمد احمد البراشى
هيئة الاعداد
باحث / عبير احمد احمد البراشي
مشرف / محمود حسن اسماعيل
مشرف / علياء عبد الفتاح رمضان
مشرف / هالة بسيوني كتاكت
الموضوع
الاطفال - رعاية ذهنية. الاطفال المعوقون - تعليم.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
291 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
14/4/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - الاعلام التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 313

from 313

المستخلص

أهداف الدراسة : (1) التعرف على مستوى التحصيل الدراسي للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من خلال إعلام الطفل. (2) التعرف على مدى اهتمام إعلام الطفل بالطفل باعتبار أن مرحلة الطفولة من أهم مراحل عمر الإنسان و بالأخص الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. (3) التعرف على مدى استفادة الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من المواد التي تقدم لهم من خلال إعلام الطفل. (4) التعرف على مدى إسهام إعلام الطفل في المساعدة على التحصيل الدراسي للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. (5) التعرف على الأساليب و الأشكال التي تقدم بها المعلومات للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة المعاقين عقليا القابلين للتعلم.