Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
رضاء العملاء كوسيلة لتطوير المطارات :
المؤلف
أبو رفاعى، زكى زكى السيد.
هيئة الاعداد
باحث / زكي زكي السيد أبو الرفاعي
مشرف / غادة عبد الله محمد
مشرف / هبة الله عاطف الاخرس
مناقش / حسن سعد سند
الموضوع
المطارات - تجهيزات.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
156 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
21/5/2021
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 168

from 168

المستخلص

تهدف الدراسة إلى قياس و تحليل رضاء العملاء فى المطارات المصرية بالتطبيق عل مطار شرم الشيخ، وتحديد الأهمية النسبية لأبعاد ومحددات رضاء الركاب و معرفة العيوب فى الخدمات و ما ينقصها للحصول على رضاء العملاء ، وقد إشتملت الرسالة على خمسة فصول تناولت فى مجموعها الجودة الشاملة و الأيزو وعلاقة الجودة الشاملة بالأيزو، ثم جودة لخدمات و تقيميها و تطويرها،و إدار ة نظام رضاء العملاء و أهمية نظام الإصغاء للعملاء و طرق قياس هذا الرضاء،ثم التعريف بمخطط المطارات و أهمية تطويرها مع التعريف بخدمات و تسهيلات مطار شرم الشيخ ثم عرض منهجية البحث و النتائج و مناقشتها ثم التوصيات.