Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام التعلم التنافسي المدمج في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية الابداع التكنولوجي والسلوك الابثاري لدي طالبات المرحلة الثانوية =
المؤلف
خليل، ريهام محمد الهادي ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / ريهام محمد الهادي ابراهيم خليل
مشرف / مها فتح الله بدير نوير
مشرف / مديحة حمدي السيد
مشرف / مديحة حمدي السيد
الموضوع
الاقتصاد المنزلي. الاقتصاد المنزلي - طرق تدريس.
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
ا-ي،1-11، 507 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلي - الاقتصاد المنزلي التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 534

from 534

المستخلص

الاهداف :
التعرف علي فاعلية ودحة دراسية في مادة الاقتصاد المنزلي قائمة علي استراتيجية التعلم التنافسي.
التعرف علي فاعلية وحدة دراسية في مادة الاقتصاد المنزلي قائمة علي استراتيجية التعلم التنافسي المدمج في تنمية السلوك الايثاري.
منهج البحث :
المنهج الوصفي.
ومن نتائج البحث :
- اشارت نتيجة الفرض الاول علي وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات الطالبات بالمجموعتين الضابطة والتجريبية في اختبار مهارات الابداع.
- اشارت نتيجة الفرض الثاني علي وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات الطالبات بالمجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدى لاختبار مهارات الابداع التكنولوجي.