الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف 1-وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2-تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1-من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2-جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي الاهداف 1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري 2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي النتائج 1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها . 2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة |