الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إستهدفت هذه الدراسة تحديد تأثيرأبعاد الإبتزاز العاطفى (الشعور بالخوف، الشعور بالذنب، الشعور بالإلتزام). على نية التحول الى علامة أخرى بالإضافة الى الدور المعدل للعوامل الخمس الكبرى لشخصية عملاء مستحضرات التجميل فى هذه العلاقة. كما إعتمدت الدراسة على قائمة قائمة 104 لجمع البيانات وقد بلغ عدد القوائم الصحيحة online Surveyإستقصاء عبر الانترنت .WarpPLS.7 ، وتم إستخدام أسلوب تحليل المسار لإختبار فروض الدراسة من خلال برنامج وأشارت النتائج الى وجود تأثير معنوى إيجابى لأبعاد الابتزاز العاطفى (الشعور بالخوف، الشعور بالذنب، الشعور بالإلتزام) على نية التحول الى علامة أخرى. كما توصلت نتائج الدراسة الى وجود تأثير معنوى إيجابى للعوامل الخمس الكبرى للشخصية على نية التحول الى علامة أخرى مع وجود تأثير معدل للعوامل الخمس الكبرى للشخصية على العلاقة بين أبعاد الإبتزاز العاطفى، ونية التحول الى علامة أخرى. |