Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية مدخل ” STEM ” فى تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل رياض الأطفال فى ضوء المعايير العالمية /
المؤلف
السعدنى, شيماء ثروت عبدالعزيز.
هيئة الاعداد
باحث / شيماء ثروت عبد العزيز السعدنى
مشرف / فوزية محمود النجاحى
مناقش / راندا مصطفى الديب
مناقش / مصطفي عبدالحليم صادق
الموضوع
رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
240 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
14/1/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض الاطفال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 387

from 387

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية مدخل ” STEM ” فى تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل رياض الأطفال فى ضوء المعايير العالمية و ذلك من خلال التعرف علي ماهية مدخل STEM )العلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و أهداف التعلم وفقاً لمدخل STEM والعلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و أهمية التعلم وفقاً لمدخل STEM )العلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و متطلبات تطبيق مدخل STEM )العلوم التكنولوجيا لتصميم الهندسى الرياضيات و الإستراتيجيات المناسبة للتعلم المبكر وفقاً لمدخل STEM و رؤية مقترحة لتطبيق مناهج STEM للتعلم المستمر مدى الحياة.