![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية مدخل ” STEM ” فى تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل رياض الأطفال فى ضوء المعايير العالمية و ذلك من خلال التعرف علي ماهية مدخل STEM )العلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و أهداف التعلم وفقاً لمدخل STEM والعلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و أهمية التعلم وفقاً لمدخل STEM )العلوم التكنولوجيا التصميم الهندسى الرياضيات و متطلبات تطبيق مدخل STEM )العلوم التكنولوجيا لتصميم الهندسى الرياضيات و الإستراتيجيات المناسبة للتعلم المبكر وفقاً لمدخل STEM و رؤية مقترحة لتطبيق مناهج STEM للتعلم المستمر مدى الحياة. |