Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التصميم الداخلى لمدارس التعليم الأساسى من خلال معايير وأسس الإستدامة:
المؤلف
جابر، سارة يحى عبد العزيز .
هيئة الاعداد
باحث / سارة يحيي عبد العزيز
مشرف / سعيد حسن عبد الرحمن
مشرف / دعاء عبد الرحمن محمد
مشرف / دعاء عبد الرحمن محمد
الموضوع
المدارس - أثاث. الديكور- تصميم. المدارس - مبانى.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
1مج.(متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - التصميم الداخلى والاثاث
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

ومن الاهداف :
دراسة وتطبيق لمتطلبات الإستدامة والبيئة بمدارس التعليم الأساسى بالعاصمة الإدارية الجديدة للوصول إلى أعلى أداء للبيئة الداخلية فى التصميم الداخلى.
منهج البحث :
المنهج الوصفى التحليلى والمنهج التطبيقى.
نتائج البحث :
1-أولت معظم دول العالم فى العقد الأخير من القرن المنصرم عناية خاصة وإهتماما واسعا بمواضيع حماية البيئه والتنمية المستدامة.
2- التصميم المستدام يتوافق مع التقاليد المعمارية الإنسانية التى تسعى إلى إنشاء أماكن رائعة للناس.