Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اختلاف حجم مجموعات التشارك باستخدام استراتيجية مصممة للفصل الدراسى المقلوب على تنمية مهارات تصميم المواقف التعليمية وخفض العبء المعرفى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
عبد الدايم، نرمين سعيد شلبى.
هيئة الاعداد
باحث / نرمين سعيد شلبى عبد الدايم
مشرف / عبد العزيز طلبة عبد الحميد
مناقش / حسام الدين محمد مازن
مناقش / حمدى اسماعيل شعبان
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
316 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
12/8/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 349

from 349

المستخلص

هدف البحث الى قياس اثر اختلاف حجم مجموعات التشارك باستخدام استراتيجية الفصل المقلوب على تنمية مهارات تصميم المواقف التعليمية وخفض العبء المعرفى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وتاتى اهمية التعلم المقلوب فى انه يمكن المعلم من توجيه طلابه لتنفيذ مشروعات تعليمية معينة الامر الذى يساعدهم فى تعلم المحتوى التعليميى بعمق اكبر وينقلهم الى مستوى التدريب على المهارات يجعل امكانية تلقيهم للتغذية الراجعة فى المعلم امرا ممكنا واكثر فعالية كما يمكن المعلم من قضاء وقت اكبر من تدريب طلابه ومساعدتهم على تطوير وبناء مهاراتهم وتوجيههم للتعلم من خلال تنفيذ الانشطة التعليمية المختلفة.