الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الى قياس اثر اختلاف حجم مجموعات التشارك باستخدام استراتيجية الفصل المقلوب على تنمية مهارات تصميم المواقف التعليمية وخفض العبء المعرفى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وتاتى اهمية التعلم المقلوب فى انه يمكن المعلم من توجيه طلابه لتنفيذ مشروعات تعليمية معينة الامر الذى يساعدهم فى تعلم المحتوى التعليميى بعمق اكبر وينقلهم الى مستوى التدريب على المهارات يجعل امكانية تلقيهم للتغذية الراجعة فى المعلم امرا ممكنا واكثر فعالية كما يمكن المعلم من قضاء وقت اكبر من تدريب طلابه ومساعدتهم على تطوير وبناء مهاراتهم وتوجيههم للتعلم من خلال تنفيذ الانشطة التعليمية المختلفة. |