Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الجانب الابتكاري في تصميم وصناعة الألعاب الالكترونية =
المؤلف
عبد العلى، أسماء عيد محمد .
هيئة الاعداد
باحث / أسماء عيد محمد عبد العلي
مشرف / فاتن علي أحمد أبو الوفـــــا
مشرف / منال عبد الرحيم حسن
مشرف / منال عبد الرحيم حسن
الموضوع
الألعاب. الحاسبات الألكترونية.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
323 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الزخرفة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 392

from 392

المستخلص

أهداف البحث :
1- توفير المعرفة الكافية بمراحل انتاج اللعبة الالكترونية ، وربطها بالجانب الابتكاري.
2- كعنصر أساسي للوقوف علي أهم الاعتبارات التي تحقق جودة الألعاب الالكترونية
منهج البحث :
المنهجين التحليلي الوصفي ، والتطبيقي
النتائج:
1- لابد ان يأخذ المصمم تصميم الألعاب الالكترونية محمل الجد ، والابداع والابتكار في هذا المجال حتي لا تصبح حرفة تستند الي المهارة التكنولوجية فقط.
2- اذا كان هناك قصور في انتاج ألعاب فنية الكترونية ، فذلك يرجع الي قصور في المعرفة الخاصة بانتاج وصناعة اللعبة الالكترونية من قب المصمم في مصر والوطن العربي.