![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- تأكيد دور الإعلان فى إستعادة بناء الصورة الذهنية للمؤسسة لدى المتلقى حيث يهدف إلى نشر المعرفة والوعى وتغيير السلوك وبناء صورة ذهنية إيجابية ومعانى جديدة. 2- تقليل الآثار السلبية لدى الرأى العام من خلال تفاعل المؤسسة على مواقع التواصل افجتماعى، والإهتمام بردود فعل المتلقين. منهج البحث : يتبع البحث المنهج الوصفى والمنهج التحليلى. نتائج البحث : 1- أن إستخدام الإعلان خلال فترة الأزمات التى يمر بها بعض المؤسسات له تأثير إيجابى على الرأى العام، والسلوك الشرائى وسمعة المؤسسه. 2- إن إستخدام افعلان له تأثير واضح قبل الزمة وأثناء الأزمة وبعد الأزمة، حيث أثبتت فاعلية إعلانات المؤسسات التى تحتوى على رسالة خاصة بخصوص أزمة ما. |