Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإعلان كأداة لإدارة الأزمات المؤسسيه من أجل إستعادة الصورة الذهنية =
المؤلف
حسن، مى حسن محمد .
هيئة الاعداد
باحث / مي حسن محمد حسن
مشرف / عطيات بيومي الجابري
مشرف / سمر هاني
مشرف / سمر هاني
الموضوع
الإعلانات . تصميم. الإعلان الصحفى. الإعلانات.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
أ- ض،243 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
16/6/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 278

from 278

المستخلص

ومن الاهداف :
1- تأكيد دور الإعلان فى إستعادة بناء الصورة الذهنية للمؤسسة لدى المتلقى حيث يهدف إلى نشر المعرفة والوعى وتغيير السلوك وبناء صورة ذهنية إيجابية ومعانى جديدة.
2- تقليل الآثار السلبية لدى الرأى العام من خلال تفاعل المؤسسة على مواقع التواصل افجتماعى، والإهتمام بردود فعل المتلقين.
منهج البحث :
يتبع البحث المنهج الوصفى والمنهج التحليلى.
نتائج البحث :
1- أن إستخدام الإعلان خلال فترة الأزمات التى يمر بها بعض المؤسسات له تأثير إيجابى على الرأى العام، والسلوك الشرائى وسمعة المؤسسه.
2- إن إستخدام افعلان له تأثير واضح قبل الزمة وأثناء الأزمة وبعد الأزمة، حيث أثبتت فاعلية إعلانات المؤسسات التى تحتوى على رسالة خاصة بخصوص أزمة ما.