الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : مدي توظيف الاقتصاد المعرفي بمنهاج التربية الرياضية للمرحلة الاعدادية من وجهة نظر الموجهين والمعلمين. فروض البحث: في ضوء هدف البحث يضع الباحث التساؤلات التالية : 1-هل الاهداف التعليمية تتضمن الاقتصاد المعرفي بمنهاج التربية الرياضية للمرحلة الاعدادية من وجهة نظر الموجهين والمعلمين ؟ 2- هل محتوي منهاج التربية الرياضية للمرحلة الاعدادية يوظف الاقتصاد المعرفي بمناهج من وجهة نظر الموجهين والمعلمين ؟ 3-هل طرق ووسائل وأساليب تنفيذ منهاج التربية الرياضية للمرحلة الاعدادية تحقق الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين ؟ 4- هل اساليب التقويم المستخدمة بمنهاج التربية الرياضية للمرحلة الاعدادية تشمل الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين منهج البحث استخدم الباحث المنهج الوصفي لملائمة طبيعة البحث ومن نتائج البحث 1.الأهداف التعليمية تتضمن الاقتصاد المعرفي بمنهاج التربية الرياضية للمرحلة الإعدادية من وجهة نظر الموجهين والمعلمين 2.محتوي منهاج التربية الرياضية للمرحلة الإعدادية يوظف الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين 3.تحقق طرق ووسائل وأساليب تنفيذ منهاج التربية الرياضية للمرحلة الإعدادية الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين . 4.تشمل أساليب التقويم المستخدمة بمنهاج التربية الرياضية للمرحلة الإعدادية على الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين. 5.وجود فروق في آراء موجهي ومعلمي التربية الرياضية فى محاور توظيف الاقتصاد المعرفي في مناهج التربية الرياضيّة قيد البحث |