![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إن استخدام أسلوب التعلم التعاونى في تعلم بعض المهارات الاساسية فى كرة القدم كان له أثر ايجابي على أفراد المجموعة التجريبية، لما يحتويه من أساليب متعددة تثرى الناحية المهارية والمعرفية من خلال تنمية القدرة على النقد والتحليل والملاحظة لتفاصيل المهارة من خلال ورقة المعيار الخاصة بالبرنامج التعليمى المقترح. ٢- إن استخدام أسلوب التعلم التعاونى ساعد في اختصار الزمن المخصص لتعليم بعض المهارات الاساسية فى كرة القدم قيد البحث. ٣- توجد فروق دالة إحصائيًا عند مستوى ٠,٠٥ بين نتائج القياسين القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى مستوى أداء بعض المهارات الاساسية فى كرة القدم قيد البحث لصالح القياس البعدى. ٤- تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى نتائج القياسات البعدية فى مستوى أداء بعض المهارات الاساسية فى كرة القدم قيد البحث. |