Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الحملات الإعلانية فى تشكيل وعى المرأة المصرية نحو مرض سرطان الثدى :
المؤلف
النجار, نهى محمود عطية محمود.
هيئة الاعداد
باحث / نهى محمود عطية محمود النجار
مشرف / محمد على محمد البدوى
مشرف / رجاءعبد الرازق الغمراوى
مناقش / فوزى عبد الغنى خلاف
مناقش / هانى خميس أحمد عبده
الموضوع
الإعلان بالتليفزيون. الإعلام - مصر. الإتصال (علم اجتماع)
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
163 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
18/8/2019
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاداب - الاجتماع. شعبة اعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 143

from 143

المستخلص

تتناول الدراسة موضوع دور الحملات الإعلانية فى تشكيل وعى المرأة المصرية نحو مرض سرطان الثدى : دراسة ميدانية على عينة من إعلانات التليفزيون المصري حيث تناولت الدراسة الإطار النظرى والاستراتيجية المنهجية للدارسة من خلال أهمية الدارسة, وأهدافها, المفاهيم المرتبطة بها, الدراسات السابقة ثم تناولت الدراسة الحملات الإعلانية فى التليفزيون المصرى من خلال الحملات الصحية والإعلان التليفزيونى, والعناصر الواجب توافرها فى الحملات الصحية.
- ثم تناولت الدارسة دور الحملات الإعلانية فى تشكيل وعى المرأة المصرية نحو مرض سرطان الثدى من خلال استراتيجية الرسالة الإعلانية, ونثقيف المرأة صحياً, مفهوم الثقافة الصحية وأهدافها ثم الدارسة التطبيقية ونتائج الدراسة التحليلية للحملات الإعلانية ثم خاتمة باهم النتائج.