الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الدراسة موضوع دور الحملات الإعلانية فى تشكيل وعى المرأة المصرية نحو مرض سرطان الثدى : دراسة ميدانية على عينة من إعلانات التليفزيون المصري حيث تناولت الدراسة الإطار النظرى والاستراتيجية المنهجية للدارسة من خلال أهمية الدارسة, وأهدافها, المفاهيم المرتبطة بها, الدراسات السابقة ثم تناولت الدراسة الحملات الإعلانية فى التليفزيون المصرى من خلال الحملات الصحية والإعلان التليفزيونى, والعناصر الواجب توافرها فى الحملات الصحية. - ثم تناولت الدارسة دور الحملات الإعلانية فى تشكيل وعى المرأة المصرية نحو مرض سرطان الثدى من خلال استراتيجية الرسالة الإعلانية, ونثقيف المرأة صحياً, مفهوم الثقافة الصحية وأهدافها ثم الدارسة التطبيقية ونتائج الدراسة التحليلية للحملات الإعلانية ثم خاتمة باهم النتائج. |