Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام استراتيجية التنظيم الذاتى في القدرة على حل المشكلات وأثره على دافعية الانجاز الأكاديمى لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم /
المؤلف
الحلوجى، إيناس مصطفى عبد الغفار.
هيئة الاعداد
باحث / إيناس مصطفى عبد الغفار الحلوجى
enas_elhalwagg@yahoo.com
مشرف / سليمان محمد سليمان
.
مناقش / فاتن فاروق عبد الفتاح
.
مناقش / هيبه ممدوح محمود
.
الموضوع
التعليم الإبتدائي - مصر.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
181 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
29/10/2019
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التربية - علم النفس والصحه النفسيه
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 181

from 181

المستخلص

2) توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات القياسين القبلى والبعدى على مقياس القدرة على حل المشكلات لدى المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى.
3) لا توجد فروق ذات دلاله إحصائية بين متوسطى رتب درجات القياسين البعدى والتتبعى على مقياس القدرة على حل المشكلات لدى المجموعة التجريبية.
4) توجد فروق ذات دلاله إحصائية بين متوسطى رتب درجات المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس دافعية الإنجاز الأكاديمي لصالح المجموعة التجريبية.
5) توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات القياسين القبلى والبعدى على مقياس دافعية الإنجاز الأكاديمي لدى المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى.
6) لا توجد فروق ذات دلاله إحصائية بين متوسطى رتب درجات القياسين البعدى والتتبعى على مقياس دافعية الإنجاز الأكاديمي لدى المجموعة التجريبية.