Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر كل من أساليب معالجه المعلومات ومستويات العبء النعرفى والدافعيه الداخليه على الأداء في مهارات الدراسه /
المؤلف
الخوالده, عمر عبد الله عيسى.
هيئة الاعداد
باحث / عمر عبد الله عيسى الخوالده
مشرف / عبد الوهاب محمد كامل
مشرف / زينب محمد عبد الرؤوف الشيشينى
مشرف / لا يوجد
مشرف / لا يوجد
الموضوع
علم النفس التربوى. المهارات الدراسيه.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
170 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
16/12/2019
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 193

from 193

المستخلص

يهدف البحث الى التعرف على تاثير أساليب معالجه المعلومات على الأداء في مهارات الدراسه(استقبال المعلومات,فهم المعلومات,تخزين العلومات).التعرف على تاثير مستويات العبء المعرفى على الأداء في مهارات الدراسه (استقبال المعلومات,فهم المعلومات,تخزين العلومات).التعرف على تاثير مستويات الدافعيه الداخليه على الأداء في مهارات الدراسه(استقبال المعلومات,فهم المعلومات,تخزين العلومات).